0

الجلطة الدماغية"

معلومه غاية في الأهمية وناجحة 100% للجلطه الدماغية، إذا صادف أن واجهتم حالة شخص أصيب بجلطة دماغية، لا تبقوا مكتوفي الأيدي فأنتم تستطيعون إنقاذ حياته .
هذه التقنية التي يقدمها لنا بروفسور صيني ، والتي يجب أن يتشاركها كل الناس ، ترتكز على وخز إصبع الضحية بإبرة بسيطة كابرة جهاز فحص السكر.
كلنا معرضون للإصابة بجلطة دماغية مفاجئة قد تكلف الشخص حياته، ولكن حيلة عبقرية وسهلة جداً نقدمها لكم الآن تسمح بإنقاذ الحياة من الموت الفجائي .
هذه الحيلة تمثل الخطوة الأولى في الإسعاف الأولي الذي يجب أن تطبقوها على ضحية الجلطة ، حتى ولو كنتم لا تملكون أي شهادة في الطب :
1-يجب أن تحافظوا على هدوئكم ولا تفكروا بهز المريض أو تحريكه ، خوفاً من أن تتسببوا له بنزيف دماغي داخلي .
2- استعمال ابرة جهاز فحص السكر أمر مثالي ، ولكن في حال عدم توفرها ، من الممكن أن تستخدموا إبرة خياطة ولتعقيم هذه الإبرة ، عرّضوها للحرارة إما على شمعة وإما على ولاعة .
يجب بعدها أن تقوموا بوخز رؤوس الأصابع العشرة بهذه الإبرة المعقمة (لاتنسوا وخز أصابع اليد العشرة (هذا الوخز يجب أن يتم على بعد بضعة ملليمترات من الأظافر لكي يسيل الدم قطرات) إذا لم يسل الدم نقطة نقطة، اضغطوا بلطف ليستطيع أن يسيل ببطء ويسمح للدم في الداخل بأن يتحرك . وإذا لاحظتم تشوهاً في شكل فم الضحية ، قوموا بتدليك الأذنين حتى يبلغهما الدم .
3-ينصح أيضاً بوخز شحمة الأذن بهذه الإبرة حتى تشاهدوا سيلان قطرتين من الدم .
بعدها فوراً ، سيستعيد المريض وعيه وسيعود شكل فمه إلى طبيعته .
4-يجب أن يذهب المريض بعدها إلى المستشفى حتى تستقر حالته .

 هذه الطريقة الصينية تنجح بنسبة 100 % في حالة حدوث جلطة دماغية وننصح بقوة باستعمالها حتى ننقذ ضحايا الجلطات من تلف الأعضاء وحتى من الموت المفاجئ . ندعوا لكم بالصحة والعافية

"إليكم الأعراض"

أعراض الجلطة الدماغيّة : فقدان القُدرة على النُطق أو التّثاقل في الكلام ، وعدم المقدرة على الفهم والاستيعاب . خدران أو شلل في جانب واحد من الجسم ، وقد يُصيب الوجه أو أحد الذّراعين أو السّاقيين . هبوط أحد الذّراعين عند محاولة رفعهما معاً فوق الرّأس. ارتخاء في جانب واحد من الفم عند التبسّم . فقدان القُدرة على المشي ، والإحساس الدّائم بفقدان التّوازن . فقدان أو ضعف البصر في إحدى أو كلتا العينين ، فقد تُصبح الرّؤية سوداء أو غير واضحة . فقدان الذّاكرة والنّسيان . صداع فُجائيّ وحادّ ، وقد يكون مُصحوب بالقيء أو الدّوخة


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comments

comments

Powered by Facebook Comments

imad

إختر نوع المقال
إستطلاع
التصويت لاتخاذ القرارات أو تحديد الآراء
قصة
نص منسق مع تضمينات ومرئيات
قائمة
The Classic Internet Listicles
ميم
تحميل الصور الخاصة بك لجعل الميمات المخصصة
فيديو
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
صورة
Photo or GIF