1
1 point

  رد الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على اتهامه بإثارة خلاف كروي بين المغرب والجزائر من طرف بعض أصحاب صفحات الفتنة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن أمه مغربية ووالده جزائري ولا يوجد أي مشكل.

وقال الصحفي الفرنسي باتريك غولارد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “محرز يفتعل أزمة كروية جديدة بين الجزائر والمغرب عن غير قصد”، قبل أن يرد عليه محرز عبر حسابه بـ”تويتر”: “شكرا باتريك، لا يوجد أي مشكلة جديدة، فأنا من أم مغربية، والجزائر والمغرب دائما في القلب..لا يوجد فارق بين الجزائر والمغرب، فقط نحن نفضل أن يكون الفوز من نصيبنا، وليس من نصيب الآخرين”، وأرفق رده هذا ببعض رموز الضحك التي تؤكد أن اللاعب لم يرد إعطاء هذه القضية أكبر من حجمها الحقيقي.

وكان محرز قد قال في تصريحاته الصحيحة والدقيقة: “في بلادنا، الناس فخورون جدا، أتفهمني، فخورون جدا جدا لدرجة كبيرة بمعنى؟ أنا أعلم أن في بنام وهو حي في باريس عندما تلعب الجزائر، الناس هناك لا يشجعوننا غير الجزائريين طبعا، أتدري؟”، وتابع محرز حديثه وقال: “هل تظن أن المغاربة هناك (يقصد منطقة بنام) يشجعوننا؟ أو التونسيين؟ ربما قليلا التونسيون، لكن المغاربة ليسوا معنا وكذلك السنغاليين والكاميرونيين، أتدري لماذا؟ ليس لأنهم لا يحبوننا، لكن لأننا نصدر الكثير من الضجيج (عند الاحتفال)، نصرخ كثيرا ونتكلم كثيرا”.


Like it? Share with your friends!

1
1 point

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
1
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

Comments

comments

اختر تنسيق
تصويت
التصويت لاتخاذ القرارات أو تحديد الآراء
قصة او مقال
النص المنسق مع التضمينات والمرئيات
قائمة
The Classic Internet Listicles
ميم
قم بتحميل صورك الخاصة لعمل ميمات مخصصة
فيديو
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
صورة
صورة أو ملف GIF